وظائف مدنية

الهيئة العامة للأوقاف توفر وظائف قانونية شاغرة بالرياض لحملة البكالوريوس

الهيئة العامة للأوقاف اعلنت عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف قانونية شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمجال الإلتزام ، بمدينة الرياض – وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير التزام

المهام الوظيفية:
– معالجة متطلبات الجهات الرقابية والتشريعية كالمشاركة في إعداد أو مراجعة إفادات الهيئة على الخطابات/المعاملات المتعلقة بالالتزام الواردة من تلك الجهات.
– تقديم المشورة بشان القوانين ذات الصلة بأعمال الهيئة والقواعد والمعايير التي قد تؤثر على عمليات الهيئة بما في ذلك ضمان التواصل الفعال مع منسوبي الهيئة فيما يتعلق بالالتزام والعمل كمستشار تجاه الاستفسارات الواردة منهم.
– تحديد وتقييم مخاطر عدم الالتزام المرتبطة بأعمال الهيئة بما في ذلك مراقبة ورصد مدى الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، إضافة إلى السياسات والإجراءات الداخلية والمبادئ التوجيهية من خلال إجراء إختبارات وتقييمات شاملة ومنتظمة لفاعلية مدى الالتزام ، وتقديم التوصيات بشأن التعديلات اللازمة عند الحاجة.
– إعداد تقارير الالتزام بصفة منتظمة.
– التأكد من توفر الأنظمة الأساسية ذات العلاقة بأعمال الهيئة لجميع منسوبي الهيئة.
– جمع المعلومات والحفاظ على مركزية جميع الإصدارات المتعلقة بالالتزام.
– تطوير السياسات الداخلية لإدارة الالتزام وبما يتوافق مع التوجيهات الداخلية للهيئة والمعايير الدولية وأفضل الممارسات، بالإضافة إلى دعم وإسناد موظفي إدارة الالتزام .
– توعية الموظفين على تطبيق الأنظمة والتعليمات وما قد يستجد منها، بالإضافة إلى التدريب على آليات إدارة الالتزام.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في القانون أو ما يعادله في تخصص مشابه.
– ما لا يقل عن (7) سنوات الخبرة في نفس المجال.
– مهارات الحاسب وبرامج الأوفيس.

المزايا:
– تقدم الهيئة مزايا تنافسية تشمل تأمين صحي يغطي آباء الموظفين، وتعليم الأطفال وخصومات حصرية للموظفين + برامج تدريبية وخطة نمو مهني وغيرها.

رابط التقديم:

اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى