وظائف شركات

شركة التعدين العربية السعودية (معادن) تعلن عن وظائف للثانوية وفوق

شركة التعدين العربية السعودية (معادن) في عدة مدن اعلنت عن وظائف شاغرة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) . نوضح لكم بالاسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:
1.مشرف الصيانة
الوصف الوظيفي :
يشرف على أنشطة موظفي الصيانة المعينين. يؤدي الوظائف الإشرافية ويمارس السلطة المالية على مستوى رئيس القسم على النحو الذي حددته الإدارة.
ينسق جدولة جميع أنشطة الصيانة للمنجم. يتضمن إعادة جدولة الأعمال المتراكمة ، وتحديد المهل الزمنية للوفاء بالمواعيد النهائية ، وتعديل الجداول الزمنية لتلبية الاحتياجات التشغيلية. يطور ويلتزم بجداول الصيانة الوقائية. يضمن أن متطلبات الصيانة تكمل متطلبات التشغيل.
يطور برنامج الصيانة التنوبية لتحسين موثوقية المعدات وتوافرها.
ينسق ويعتمد جميع الأجزاء والمعدات والمواد الاستهلاكية. يتواصل مع المستودع لتسريع الطلبات كما هو مطلوب لضمان اتساق أنشطة الصيانة.
يشرف على تنفيذ القسم لبرامج الصحة والسلامة والبيئة (HSE). يحضر ويقدم مدخلات لوضع الاستراتيجيات والسياسات واجتماعات المراجعة ؛ يضمن أن الترويج لسياسات وإجراءات الشركة في قسم الصيانة فعال ويراقب الأنشطة لضمان الامتثال. يشارك في الاستجابة للحوادث وأنشطة القيادة ، والمراجعات والتعليقات على تقارير الحوادث وإجراء تحقيقات مستقلة في جميع الحوادث والحوادث الوشيكة التي تشمل الموظفين أو المرافق الخاصة. يضمن أن يتم إطلاع جميع المقاولين / الاستشاريين بشكل كامل على لوائح الصحة والسلامة البيئية للشركة والتوقيع وفقًا لذلك أثناء توقيع العقد. يقدم نصائح وتعليقات مستقلة حول قضايا الصحة والسلامة والبيئة لتحسين برامج الشركة.

المؤهلات والخبرة
درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
خبرة 10 سنوات في صيانة التعدين ، بما في ذلك الخبرة الإشرافية.
معرفة جيدة جدا باللغة الإنجليزية.
درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
10 سنوات من الخبرة في صيانة التعدين ، بما في ذلك الخبرة الإشرافية.
معرفة جيدة جدا باللغة الإنجليزية.

2.كبير المخططين ، الصيانة
الوصف الوظيفي
ينسق مع فورمان ميكانيكي / كهربائي / مدني ويعد جداول أنشطة الصيانة بناءً على توصيات الشركات المصنعة ، والخبرة التشغيلية للمصنع ، وحالة المعدات ، وما إلى ذلك. يطور مخططات الأنشطة المتسلسلة والجداول الزمنية لتقدير ساعات العمل المطلوبة ، والمعدات والمواد المرتبطة بها ، وحركة الموظفين وموقع العمل .
يجمع المعلومات ويدخل التفاصيل في برامج الكمبيوتر بما في ذلك تحليل البيانات التي تم جمعها ، وتحديد وتعيين الأولويات للوظائف والمهام المحددة ، والتحقق من الوقت ، والقوى العاملة مقابل البيانات التاريخية ، وتحليل الوقت الفعلي للوظيفة مقابل وقت الجدول الزمني ، وإنشاء أوراق العمل وجداول / فحص التخطيط الأخرى قوائم للوظائف وأطقم العمل والخطة الشاملة ، إلخ. يحلل ويعدل الخطط والجداول لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ويناقش / يحل انحراف الوقت الفعلي عن الوقت المحدد.
يحلل أوامر العمل المستلمة ويعد طلبات الإصدار ، وطلبات MPR وما إلى ذلك ، لضمان توفر المواد المطلوبة عند الحاجة لتقليل وقت التعطل.
يراقب حالة العمل المنجز أثناء الإغلاق المخطط له والطوارئ ويقوم بإعداد وتسجيل الساعات والمواد المستخدمة لكل طلب عمل لأغراض التكلفة.
يؤدي واجبات أخرى مماثلة أو ذات صلة مثل الحفاظ على تفاصيل محدثة لأرقام القوى العاملة في الموقع ، والمعدات والمواد المستخدمة ، والحفاظ على الملفات والسجلات لإيقاف تشغيل الصيانة والمشاريع ، ومراقبة قواعد الحريق والسلامة.
يشارك ، بالتنسيق مع مشرف الصيانة ، في إعداد جداول الصيانة للمعدات المتنقلة والمركبات والكهرباء والأجهزة ومعدات التكييف وفقًا لتوصية الشركات المصنعة وحالة المعدات والخبرة التشغيلية لضمان أقصى استفادة من موارد العمالة وتوافرها من المواد والمعدات.

3.المهندس الثاني ميكانيكي
الوصف الوظيفي :
يصمم وينفذ تعديلات على المعدات منخفضة التكلفة للمساعدة في تحسين السلامة والموثوقية والإنتاجية.
تطوير مواصفات المشروع مع الزملاء ، والتي غالبًا ما تشمل تلك من التخصصات الهندسية الأخرى.
يتطور مع التخصصات الهندسية الأخرى ، واختبار التصميمات النظرية وتقييمها ، ومناقشة المشكلات المعقدة وحلها مع أقسام التصنيع والمقاولين من الباطن والموردين والعملاء ، ويضمن المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها مرة أخرى وستعمل باستمرار في بيئة تشغيل محددة.
يتأكد من إمكانية تصنيع المنتج مرة أخرى بشكل موثوق ومن أنه سيعمل بشكل متسق في بيئات التشغيل المحددة.
تطوير التقارير الفنية والإدارية التي توضح بالتفصيل الأداء المتعلق بالمشروع والمساهمة من حيث الأنشطة الميكانيكية لتسليط الضوء على المخاطر التي يتعرض لها المشروع والخطط لتقليل تأثيرها.
تحليل المعلومات وتقييم النتائج لاختيار الحل الأفضل وحل المشكلات.
أداء واجبات هندسية في تخطيط وتصميم الأدوات والمحركات والآلات وغيرها من المعدات التي تعمل ميكانيكيًا ليتم تثبيتها أو استخدامها في / في المصنع أو المشروع. الإشراف على تركيب وتشغيل وصيانة وإصلاح معدات مثل أنظمة التدفئة والغاز والمياه والبخار المركزية.
تقديم حلول فعالة لتطوير العمليات والمنتجات ، بدءًا من تصميمات المكونات الصغيرة إلى المصانع أو الآلات أو المركبات الكبيرة للغاية. يمكنهم العمل في جميع مراحل المنتج ، من البحث والتطوير إلى التصميم والتصنيع ، مرورًا بالتركيب والتشغيل النهائي.

4.المشرف :
الوصف الوظيفي :
توفير القيادة الفنية في تخصص أو وظيفة تعدين معينة (مثل التفجير ، ومسامير السقف ، وما إلى ذلك) ، مع الالتزام الصارم بلوائح وقواعد وإجراءات السلامة والتشغيل

المؤهلات والخبرة
شهادة الثانوية العامة (الرياضيات والعلوم)
شهادة كفاءة معترف بها رسميًا تنطبق على تخصص / وظيفة معينة (مثل التفجير)
يفضل مؤهل ما بعد المدرسة
10 سنوات خبرة في التعدين (6 سنوات خبرة عملية في مجال معين)

رابط التقديم على وظائف شركة التعدين العربية السعودية (معادن):
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى