وظائف شركات

جامعة الفيصل تعلن توفر وظائف ادارية شاغرة

جامعة الفيصل  في الرياض اعلنت عن وظائف شاغرة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) . نوضح لكم بالاسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:
محلل أعمال (Business Analysts).

الشروط 
درجة البكالوريوس في (العلاقات العامة، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
لا يشترط الخبرة السابقة.

الهدف من الوظيفة:
– تهدف الوظيفة إلى دعم مدير مركز التنافسية التابع للبحوث والدراسات العليا. وهذا يشمل تطوير أفضل الممارسات والاستشارات التنافسية المهنية والخدمات الإدارية. صاحب المنصب سوف يشارك في الارتباطات الجارية لإكمال جميع المشاريع مع الرضا الكامل للوكالات الداخلية والخارجية. لقد اتخذت الجامعة بالفعل خطوات نشطة لإنشاء مركز التنافسية الذي يرأسه عضو هيئة تدريس متخصص. سيعمل العامل في هذا المنصب تحت إشراف هذا المدير وسيكون مسؤولاً عن دعم جميع الأنشطة ذات الصلة ؛ مثل الاتصال مع الأطراف الأخرى ، وإدارة الخدمات اللوجستية للمركز ، وجمع بيانات المشروع ، وتحليل / توثيق البيانات ، وأداء البرمجة المتقدمة لاستخراج البيانات ، وإدارة السياسات / الإجراءات / المعايير المطلوبة ، ودعم جميع الأنشطة لإكمال المبادرات الجديدة والمستمرة / المشاريع.

نبذة عن الجامعة:
– جامعة الفيصل جامعة سعودية خاصة تم تأسيسها في عام 2002م وتقع في مدينة الرياض، وهي إحدى مبادرات مؤسسة الملك فيصل الخيرية وتعد من الجامعات التي تتميز ببرامجها التعليمية منها برنامج الإعداد الجامعي أو PYP و يهدف هذا البرنامج إلى تهيئة الطالب للدخول إلى الجامعة وتحقيق أعلى المستويات.

طريقة التقديم :
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى