وظائف شركات

الشركة العالمية للصناعات البحرية تعلن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم وفوق

الشركة العالمية للصناعات البحرية   في راس الخير اعلنت عن وظائف شاغرة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) . نوضح لكم بالاسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:
1.مشرف البناء (E&I)
الوصف الوظيفي
يتمثل الدور الأساسي للمشرف على CONSTRUCTIONE & I في ضمان تنفيذ جميع الأنشطة المتعلقة بالتصنيع والهندسة والتخطيط والبناء بأمان وفعالية في الوقت المحدد ووفقًا للميزانية ووفقًا لسياسات وإجراءات المعهد الدولي لإدارة الفنادق. تقديم التقارير إلى مدير المشروع ، سيكون مدير البناء كاملًا لتسليم المشروع التشغيلي في الموقع.

المؤهلات والخبرة
10 سنوات على الأقل من الخبرة في صناعة بناء منصات الحفر بما في ذلك مشاريع البناء الجديدة MODU / JACK-UP RIG / LIFTBOAT. شغل منصبًا مماثلاً من قبل في السفن العالمية المنشأة أو ساحات التصنيع ذات التوجه البحري.
مستوى عال من التعليم العام.
مهارات اتصال ممتازة (شفهية + كتابية) في اللغة الإنجليزية
إدارة الفريق لتقديم الجودة الصحيحة لأول مرة عبر جميع التخصصات ، من خلال مراحل البناء ، والانتهاء الميكانيكي والتكليف باستخدام “عناصر التحكم في المشروع

2.فني ميكانيكي أول
المؤهلات والخبرة
دبلوم تقني في الهندسة الميكانيكية
ما لا يقل عن 5-7 سنوات من الخبرة الميكانيكية العملية في صيانة أصول حوض بناء السفن.

عن الشركة
تعد INTERNATIONAL MARITIME INDUSTRIES أكبر ساحة بحرية متكاملة وكاملة الخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقدم حلولاً تنافسية وآمنة وعالية الجودة وفي الوقت المحدد لشحن العملاء في جميع أنحاء العالم. تقع شركة INTERNATIONAL MARITIME INDUSTRIES في رأس الخير على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية ، وهي مشروع مشترك بين رواد الصناعة العالميين المعترف بهم (أرامكو السعودية وبحري ولامبريل وهيونداي للصناعات الثقيلة) في كل من التصنيع والعمليات التي تقدم رؤى تقنية وكفاءات سلسلة التوريد ، وشراكات دورة الحياة.

طريقة التقديم :
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى