وظائف شركات

أعلنت مجموعة شلهوب عن توفر تدريب منتهي بالتوظيف بقطاع المبيعات

تعلن مجموعة شلهوب (Chalhoub Group) عن تقديم تدريب منتهي بالتوظيف في قطاع المبيعات (دوام كامل) لحملة الثانوية فأعلي، للتدريب بمدينة الرياض نوضح لكم بالأسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

مسمي البرنامج:

– برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف – قطاع المبيعات.

الشروط:

1- حملة دبلوم أو شهادة ثانوية.
2- لا يشترط وجود خبره مسبقه.
3- مستقر في الرياض وقادر على التنقل.
4- القدرة على تحليل وحل المشكلات.
5- مهارات الاتصال الشفوي والكتابي الفعال باللغتين العربية والإنجليزية.
6- شغف التعلم والنمو.
7- نهج يركز على خدمة العملاء.
8- الكفاءة القوية والرغبة في العمل في مجال الجمال والموضة.

مهامك الوظيفية:

1- برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف هو برنامج تدريب مع إمكانية الحصول على وظيفة بدوام كامل. هل أنت باحث عن عمل مهتم بفرصة لتوظيفك لدى بائع تجزئة رائد؟ هل لديك شغف بالعمل في مجالات البيع بالتجزئة والجمال والأزياء والهدايا؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى النظر في الفرصة التالية. برنامج تدريب الصفوف الأمامية هو برنامج مدته ثمانية أسابيع ويبدأ كل شهرين. يتم تقديم تدريب لمتدربي الصفوف الأمامية ذي قيمة مضافة حقيقية أثناء العمل في مجالات مختلفة من أعمالنا.

2- برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف هو برنامج قائم على المعرفة بالشراكة بين مجموعة شلهوب والشركات التابعة لها في الرياض، المملكة العربية السعودية. تم تصميم هذا البرنامج بقصد جذب مجموعة متنوعة من المواهب للمرشحين المبتدئين المستعدين للأداء، وتمكينهم من اكتساب الخبرة، ورفع مستوى معرفتهم، وإعدادهم لتولي أدوار دائمة داخل متاجر المجموعة.

المزايا:

– ستُحوّل طموحاتك معنا إلى حقيقة. وسنُساعدك على تصميم رحلتك العملية من خلال التجارب الغنيّة وفرص التعلّم والتطوّر والتعامل مع المهام المختلفة في إطار دورك أو من خلال تنقلك الداخلي. حيث توفِّر مجموعتنا كلّ يوم مساراتٍ مهنية متنوعة للأشخاص الاستثنائيين. إنّنا نُقدّر القيمة التي تُضيفها لنا، ونسعى إلى تقديم حزمة مزايا تنافسية تشمل الرعاية الصحيّة والمساهمة في تعليم الأطفال وسياسات العمل عن بعد وسياسات عمل مرنة، بالإضافة إلى خصومات حصرية للموظفين.

نبذه عن المجموعة:

– نحن الشريك الرائد في قطاع السلع الكمالية في الشرق الأوسط، إذ نمتلك أكثر من 600 متجرًا بالإضافة إلى 300 علامةً تجارية، ولدينا خبرة تتجاوز 65 عامًا في المنطقة – ممّا جعلنا طرفًا رئيسيًا في قطاعات الجمال والموضة والهدايا من خلال تقديمنا لخدماتٍ مميّزة لشركائنا وتَمَكننا من ابهاج جميع عملائنا. إنّنا نتحوّل بسرعة من مؤسسة توزيع وتجارة تقليدية تبيع السلع الكمالية بالتجزئة في الشرق الأوسط إلى مؤسسة تجارية هجينة للبيع بالتجزئة تجعل تجربة المنتجات الفاخرة في متناول عملائنا في كلّ مكان. ولدعم المرحلة القادمة من نموّنا، فإنّنا نهدف إلى بناء فريقٍ عمل ذات مواصفاتٍ عالمية، وإلى توظيف التكنولوجيا والبيانات في التطوير المستمر لكلّ جانبٍ من عملياتنا، ابتداءً من التجزئة التقليدية حتّى سلسلة الإمداد وولاء العملاء. ولهذا، فإنّنا نبحث عن أصحاب أفضل المواهب والقدرات للانضمام إلينا في رحلتنا لاستكشاف آفاقٍ جديدةٍ معًا.

طريقة التقديم :
–من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى