وظائف شركات

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة أعلن عن توفر وظائف تقنية وإدارية

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة أعلن من خلال موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتقنية في مدينة الرياض . نوضح لكم بالأسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:

مدير أول عمليات التطوير:
­- البكالوريوس في علوم الحاسوب (مع التركيز على تصميم الأنظمة، وهيكلة البيانات، والبرمجة، وواجهة المستخدم/تجربة المستخدم عند الحاجة).
­- سنوات الخبرة : 10-12 سنة خبرة.
­- الهدف (مسؤول عن الإدارة اليومية وإدارة فريق تطوير البرمجيات. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: مراجعة البرمجية، وإدارة الإصدار، وإدارة البيئة، والأدوات، وتحسين العملية).

مدير أول هندسة الحلول:
­- درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب (مع التركيز على تصميم الأنظمة، وهيكلة البيانات، والبرمجة، وواجهة المستخدم/تجربة المستخدم عند الحاجة).
­- سنوات الخبرة : 10-12 سنة خبرة
­- الهدف (إدارة وإنشاء بنية رقمية شاملة لحلول البرمجيات وتحليل وتصميم وتطوير وتنسيق تنفيذ التحسينات والتحديثات لبرمجيات النظام والتطبيق عبر جميع المهام المدعومة لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة لضمان تجربة مستخدم سلسة لأصحاب الشأن الداخلي والخارجي وضمان توافق حلول البرمجيات مع موارد البنك وتحديد المخاطر والتخطيط).

مدير أول هندسة البرمجيات:
­- درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب (مع التركيز على تصميم الأنظمة، وهيكلة البيانات، والبرمجة، وواجهة المستخدم/تجربة المستخدم عند الحاجة).
­- سنوات الخبرة 10-12 سنة خبرة.
­- الهدف (الإدارة والإشراف على تصميم وتطوير تطبيقات البرمجيات وقيادة المهندسين لضمان أفضل الممارسات حول تطوير البرمجيات).

مدير أول ضمان الجودة والأتمتة:
­- درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر (مع التركيز على تصميم النظام، وهيكلة البيانات، والبرمجة، و UI / UX عند الاقتضاء).
­- سنوات الخبرة 10-12 سنة خبرة.
­- الهدف (إدارة فريق ضمان الجودة والأتمتة والإشراف عليهم لتقديم خدمات عالية الجودة لفرق الهندسة الرقمية).

مدير أول استراتيجية المنتج:
­- درجة البكالوريوس في الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة (مع التركيز على تصميم النظام، وهيكلة البيانات، والبرمجة، و UI / UX عند الاقتضاء) ، وتكنولوجيا المعلومات ، والمالية.
­- سنوات الخبرة : 10-12 سنة خبرة.
­- الهدف (تحديد مبادرات المنتجات الاستراتيجية المصممة لخدمة الاحتياجات المتطورة لشرائح عملاء البنك مع ضمان الامتثال لإرشادات البنك المركزي السعودي).

مدير إدارة تحليل المنتج:
­- درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب (مع التركيز على تصميم النظام، وهيكلة البيانات، والبرمجة، وUI / UX عند الاقتضاء)، وتكنولوجيا المعلومات، والمالية.
­- سنوات الخبرة : أكثر من 12 سنة من الخبرة.
­- الهدف (أجراء بحث للسوق وتحليل بياناته، وتحديد سلوكيات المستهلك وتوجهاته بغرض تقديم التوصيات وإطلاق استراتيجيات تغطي صلاحية منتج البنك وجدواه المالية، بالإضافة إلى مراقبة أداء المنتج بفاعلية والتوصية بالتعديلات وتلبية توقعات المبيعات).

طريقة التقديم :

– للتقديم على الوظائف من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى