وظائف مدنية

الهيئة العامة للنقل أعلنت عن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات الإدارية والفنية

الهيئة العامة للنقل  أعلنت عن شواغر وظيفية في عدد من التخصصات الإدارية والفنية بمدينة الرياض، نوضح لكم بالأسفل كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم :

الوظائف:

1- خبير سياسات:
– يتولى خبير سياسات مسؤولية تقديم الخبرة والمشورة لتوجيه عملية إعداد الخطط التنظيمية وصياغة سياسات النقل البحري، وتقديم الدعم لتعزيز تنفيذ وتطبيق السياسات المعتمدة بهدف تنظيم عمليات النقل البحري بالسفن التي ترفع العلم السعودي والسفن التي تعمل في المياه الإقليمية.

2- خبير إشراف تشغيلي:
– يتولى خبير إشراف تشغيلي مسؤولية تقديم الخبرة والمشورة لتوجيه عملية لتخطيط وتنفيذ عمليات متابعة أداء مشاريع وعمليات النقل السككي لضمان الالتزام بالمعايير والأهداف والسياسات المعدّة والتعاون مع الإدارات المعنية لدعمهم في وضع السياسات والمعايير والمواصفات  الخاصة بالسلامة السككية داخل المدن.

3- مدير سلامة وكفاءة النقل السككي داخل المدن:
– يتولى مدير سلامة وكفاءة النقل السككي داخل المدن مسؤولية تحديد أهداف السلامة والكفاءة للنقل السككي داخل المدن، وإدارة أنشطة الإشراف التشغيلي للنقل السككي، ومتابعة أداء وامتثال عمليات النقل لضمان سلامة وجودة واستدامة عمليات النقل السككي داخل مدن المملكة.

4- أخصائي تطوير تنظيمي:
– يتولى أخصائي تطوير تنظيمي مسؤولية تحديد المسارات الوظيفية، وتحسين عمليات جذب الموظفين والاحتفاظ بهم بناءً على عرض قيمة الموظفين، ومراجعة / تحديث عناصر تمكين رأس المال البشري لضمان التنفيذ الناجح لاستراتيجية رأس المال البشري.

عن الهيئة:

– الهيئة العامة للنقل هي السُلطة التنظيمية والتشريعية لصناعة النقل السككي والبحري والبري في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر ترخيصها لأنشطة النقل السككي والنقل البري والنقل البحري ومراقبتها لجودة الخدمة وسلامتها في هذه الأنشطة الحيويّة، ويقع مقر الهيئة الرئيسي في العاصمة الرياض، ولها فروع في كل من منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية، وكذلك مراكز خدمة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة. وإلى جانب دورها التنظيمي، تعمل الهيئة على تطوير أنشطة النقل السككي والبحري والبري بما يوفر بيئة نقل ذات كفاءة وجودة عالية وبكلفة ملائمة، ترتكز على أحدث التقنيات وتعزز فرص الاستثمار في صناعة النقل بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبما يحقق رؤية المملكة 2030.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الآن وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1445/05/18هـ الموافق 2023/12/02م.

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى