وظائف شركات

شركة تكافل الراجحي أعلنت عن توفر وظائف للجنسين بعدة مدن

شركة تكافل الراجحي أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) فتح باب التوظيف (رجال / نساء) في (الرياض، جدة، الخبر)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف في شركة تكافل الراجحي:

– مُمثل مبيعات الشركات.

أماكن العمل:

– الرياض.
– جدة.
– الخبر.

الشروط:

1- درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مبيعات الشركات.
2- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة.

من ضمن المهام الوظيفية:

1- تحقيق الأهداف: التزام بتحقيق أهداف الأعمال الجديدة من خلال الترويج الفعّال لمنتجات الراجحي للتكافل، مع التركيز على توسيع قاعدة عملاء الشركات من خلال استراتيجيات مبتكرة تتوافق مع ديناميكيات السوق.
2- التنبؤ وتطوير الفرص: إدارة وتحليل قائمة المبيعات لتوليد فرص جديدة، مع التركيز على استكشاف مناطق بيع جديدة وتقديم خطط ربع سنوية وسنوية لتعكس التوقعات وأهداف المبيعات.
3- إدارة العمليات: تنفيذ العمليات الإدارية بكفاءة من إعداد العقود، جمع التواقيع من العملاء الجدد، والتأكد من الامتثال للوائح الجهات التنظيمية، وضمان تحديث الأنظمة الداخلية بشكل دقيق ومنتظم.
4- بناء والحفاظ على العلاقات: تطوير علاقات قوية مع العملاء الجدد من خلال تقديم خدمات استثنائية، وحل المشكلات بفعالية، وضمان تجربة ممتازة للعملاء من خلال التنسيق الفعّال مع الأقسام الداخلية.
5- المتابعة والتقييم: إعداد التقارير الدورية والخاصة بدقة وفي الوقت المناسب لضمان التقييم الشامل للأداء وتحديد مجالات التحسين، مع الحفاظ على التزام قوي بقيم واستراتيجيات الشركة.

طريقة التقديم في شركة تكافل الراجحي:

– من خلال الرابط التالي
اضغط هنا

 

 

 

شركة تكافل الراجحي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى