وظائف شركات

الخدمات الأرضية أعلنت عن توفر وظائف موسمية لحملة الثانوية فما فوق بمطارات المملكة

الخدمات الأرضية أعلنت عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) فتفتح التوظيف الموسمي للجنسين (ثانوية فأعلى) بمطارات المملكة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف في الخدمات الأرضية :

– مُمثل خدمات العملاء (وظائف موسمية).

الشروط:

1- شهادة الثانوية العامة فأعلى ويفضّل البكالوريوس.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
3- لغة انجليزية.

الوصف الوظيفي:

– تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة اللازمة للمسافرين وفقًا لمتطلبات العملاء، والتي قد تشمل إجراءات تسجيل الدخول، معالجة الأمتعة، صعود الطائرات، استقبال القادمين، التعامل مع الشخصيات المهمة، تقديم المساعدة للمسافرين الخاصين، ومعالجة شكاوى العملاء لتحقيق رضاهم.

من ضمن المهام الوظيفية:

1- تقديم خدمات مباشرة للعملاء، بما في ذلك تسجيل الدخول، تخصيص المقاعد، فحص الأمتعة، تحصيل الأمتعة الزائدة، التحقق من الوثائق وأذونات السفر، التعامل مع الركاب، إعادة توجيه الركاب وتنسيق الأنشطة في المحطة مع الأقسام المعنية.
2- مساعدة الركاب عند الحاجة خلال عمليات الوصول وتسجيل الدخول بما في ذلك الدعم للركاب ذوي الاحتياجات الخاصة مثل القُصَّر غير المصحوبين بذويهم، الركاب المهمين والركاب الذين يحتاجون إلى مساعدة بالكرسي المتحرك.
3- المساعدة في مجالات أخرى من المطار لضمان توفير الكراسي المتحركة، عربات الأطفال والحقائب التي تم فحصها عند البوابة (والتي تمت الموافقة عليها من خلال الأمن) للتحميل عند المغادرة وتسليمها للركاب عند الوصول.
4- الحفاظ دائمًا على أعلى معايير السلامة والأمان بما يتماشى مع لوائح السلامة والصحة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.
5- معرفة خدمة العملاء بما في ذلك مساعدة العملاء في حجوزات الفنادق، النقل البري، الطعام، الجذب المحلي أو الأنشطة ووظائف أخرى مفيدة للعميل.
6- إصدار بطاقات الصعود للطائرة وإعادة جدولة الركاب المتأثرين بالانقطاعات أو إلغاء الرحلات.
7- حل طلبات وأسئلة واحتياجات العملاء مع ضمان استخدام أفضل الموارد لإنجاز هذه المهام في بيئة سريعة الوتيرة.

 نبذة عن الشركة:

– تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2011م تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تبنتها المملكة العربية السعودية لفتح قطاع الطيران في المستقبل، SGS هي دمج لمزودي الخدمات الأرضية الثلاثة الذين كانوا يعملون في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الأرضية (SAAGS)، خدمات المناولة الوطنية (NHS) وشركة عطار للخدمات الأرضية (شركة عطار للسياحة).

طريقة التقديم في الخدمات الأرضية:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

 

 

الخدمات الأرضية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى