وظائف شركات

المعهد التقني لخدمات البترول أعلن عن توفر وظائف حراسات أمنية

المعهد التقني لخدمات البترول أعلن عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف (حراسات أمنية) بالمنطقة الشرقية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– حارس أمن.

الشروط:

1- درجة الدبلوم في تخصص مناسب مع خبرة 5 سنوات في المجال.
2- لغة إنجليزية جيدة.
3- مهارات الاتصال.

الوصف الوظيفي:

1- الحفاظ على أمان الشركة عبر حراسة المداخل والمخارج، التحقق من الهويات، منع دخول الأشخاص غير المصرح بهم، التعامل مع الزوار، استلام وفحص السيارات والمواد، حماية الأصول من التخريب والسرقة، واستخدام معدات الأمان الحديثة.
2- إدارة وتسهيل العمليات الأمنية بما في ذلك تنظيم الدوريات، التبليغ عن الحوادث والحالات غير العادية، المشاركة في تدريبات الطوارئ ومكافحة الحرائق، الحفاظ على النظافة والسلامة في مكان العمل، والتأكد من جاهزية معدات الأمان.

نبذة عن المعهد:

– تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول لتلبية احتياجات صناعة خدمات البترول ولمساندة السعودة في المملكة العربية السعودية، وقد تم تأسيسه عام 2008م بواسطة وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون العربية السعودية. والمعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد. وتشمل صناعة خدمات البترول عدداً من شركات المقاولات التي تقدم خدماتها في مرافق استكشاف الزيت والحفر والإنتاج في حقول الزيت على نطاق المملكة العربية السعودية وتعمل شركات المقاولات تلك مع شركات الزيت الكبرى مثل شركة أرامكو السعودية وشركة شيفرون العربية السعودية.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الآن

طريقة التقديم في المعهد التقني لخدمات البترول:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

 

 

المعهد التقني لخدمات البترول

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى