أخبار

الجامعة الإلكترونية تعلن بدء التقديم في (دبلوم اللغة الإنجليزية) يُقام (عن بُعد)

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية بدء التقديم في (دبلوم اللغة الإنجليزية) يُقام (عن بُعد)، ويُعد هذا البرنامج الأول من نوعه في المنطقة حاليًا والذي يقدم بنمط التعلم التكيفي الذي يمنح المتعلمين فرصة أكبر لتحقيق نواتج التعلم بالإضافة إلى تكييف المحتوى التعليمي حسب قدراتهم الفردية باستخدام أحدث التقنيات، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

 

أهداف البرنامج:
1- توطين تعليم اللغة الإنجليزية.
2- رفع تنافسية مخرجات الجامعة في سوق العمل.
3- تهيئة المتدرب لاجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية المعيارية.

نبذة عن البرنامج:
1- عدد الساعات (60 ساعة دراسية).
2- عدد الفصول (4 فصول دراسية).

نبذة عن البرنامج:
– تم استحداث وتصميم برنامج دبلوم اللغة الإنجليزية بهدف إعداد المتعلم المهتم بدراسة اللغة الإنجليزية وجعله ذو كفاءة عالية في ممارسة اللغة الإنجليزية حيث يمنح البرنامج المكثف والمكون من أربعة فصول دراسية فرصة فريدة ومميزة لإكساب المتعلمين أهم المهارات والمعارف المطلوبة في سوق العمل، والتي تساعد في تطوير مسارهم المهني.
– كما يُعد هذا البرنامج الأول من نوعه في المنطقة حاليًا والذي يقدم بنمط التعلم التكيفي الذي يمنح المتعلمين فرصة أكبر لتحقيق نواتج التعلم بالإضافة إلى تكييف المحتوى التعليمي حسب قدراتهم الفردية باستخدام احدث التقنيات.
– يُقدم البرنامج ضمن ضوابط جودة عالية وأسس علمية حيث يشرف على تنفيذه قسم اللغة الإنجليزية والترجمة بكلية العلوم والدراسات النظرية. ويقدم البرنامج بنظام الفصول الثلاثة ويتكون من عشرين مقرر دراسي  مختصة في مختلف مجالات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، والترجمة التحريرية والشفوية، ومهارات البحث والتقديم. كما تم توزيع هذه المقررات على أربعة فصول دراسية بإجمالي 60 ساعة دراسية.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
2- أن يكون لدى المتقدم هوية نظامية (سارية المفعول).
3- تعتمد المفاضلة بين المتقدمين على نسبة الثانوية أو ما يعادلها.

الإعلان:
اضغط هنا

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1443/01/07هـ الموافق 2021/08/15م وينتهي التقديم يوم الجمعة بتاريخ 1443/01/12هـ الموافق 2021/08/20م.

طريقة التقديم:
– للتقديم ومعرفة الرسوم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى