وظائف شركات

شركة تكافل الراجحي تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق

اعلنت شركة تكافل الراجحي عبر موقع  (لينكد ان) لخدمات التوظيف عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بـ(الرياض)،  وذلك وفقا للشروط والتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي :
– أخصائي أول – استمرارية الأعمال
 المهام الوظيفية:
– تطوير خطط التعافي من الكوارث للمواقع المادية ذات الأصول الحيوية مثل مراكز البيانات ووضع خطط للطوارئ للتعامل مع حالات الطوارئ التنظيمية.
– تحليل التأثير والمخاطر على وظائف العمل الأساسية أو أنظمة المعلومات لتحديد فترات الاسترداد المقبولة ومتطلبات الموارد.
– تحديد العمليات الحرجة مع فرق وحدات العمل
– تحديد الموارد المطلوبة للحفاظ على العمل كالمعتاد
عن الشركة :
تتطلع شركة تكافل الراجحي، إلى إثراء تجربة التأمين التكافلي في المملكة العربية السعودية، حيث يتمحور عملنا على المبادىء القائمة على الأخلاق والعدالة، كما ننبذ فكرة أي مكاسب تجارية غير مبررة على حسابك أنت. هذه هي المبادىء التي ستجعل من شركة تكافل الراجحي الخيار الأمثل لك ولجميع شرائح المجتمع السعودي.
سوف تكون الشركة مدعومة من مؤسسات عريقة ومرموقة، بالإضافة إلى مؤسسات استثمارية ومستثمرين.
مع شركة تكافل الراجحي، يمكنك التأكد من أن احتياجاتك التأمينية تدار من قبل فريق عمل ملتزم ومحترف ويتمتع بخبرة في مجال التأمين، وملتزم بوضع كل خبراته لنجاح هذا النموذج التأميني.
شركة تكافل الراجحي مهيأة بالكامل للتغلب على التحديات الموجودة في السوق. مستعينة بفريق عمل شديد الحماس ومدعوم بأحدث تكنولوجيا لإدارة المعلومات من أجل تحقيق الوعد بتقديم خدمات تأمينية من الدرجة الأولى، وذات عائد مضاف إلى الاقتصاد السعودي. كما تهدف الشركة إلى توسيع استخدام التكافل في المملكة العربية السعودية.
طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف) قبل التقديم على الوظيفة:
رابط التقديم :

زر الذهاب إلى الأعلى